الرتيلاء الأحمر الركبة – نظرة عامة

الرتيلاء الأحمر الركبة

الرتيلاء الأحمر الركبة هو عنكبوت يعيش في الصحراء.بدلاً من الغزل على شبكة الإنترنت ، تحفر هذه العناكب الجحور وتقضي معظم حياتها تحت الأرض. لديهم عمر طويل مقارنة بالعناكب الأخرى. يمكن للذكور العيش حتى عشر سنوات بينما يمكن أن تصل الإناث إلى 30 عامًا. إنها حيوانات آكلة للحوم تأكل نظامًا غذائيًا من الصراصير والجنادب والصراصير والسحالي والضفادع وأحيانًا الفئران الصغيرة.

جدول المحتويات

الخصائص الفيزيائية لرتيلاء الركبة الحمراء

اللون: بني ، أحمر ، أسود ، أبيض
نوع البشرة: الشعر
السرعة القصوى: 18 ميلا في الساعة
عمر: 20-30 سنة
الوزن: 15-16 جرام (0.5-0.6 أوقية)

مشاهدة الكل اسم حيوان بحرف الراء

صور الرتيلاء الحمراء الركبة

الرتيلاء الأحمر الركبة

 

صور الرتيلاء الحمراء الركبة

5 حقائق مذهلة عن الرتيلاء في الركبة الحمراء!

1. هذا العنكبوت هو واحد من أكثر من 1000 نوع من الرتيلاء.
2. تختبئ هذه الرتيلاء في جحرها في انتظار انتزاع حشرة أو قارض يمر بها.
3. العيون الثمانية على رأس هذا العنكبوت تسمح له برؤية ما أمامه وخلفه!
4. يمكن أن تضع أنثى الرتيلاء ذات الركبة الحمراء من 200 إلى 400 بيضة في المرة الواحدة.
5. يوجد مخلبان في نهاية كل ساق يسمحان لهذا العنكبوت بتسلق سطح أملس.

أنواع الرتيلاء الحمراء في الركبة وأنواعها والاسم العلمي

الاسم العلمي للرتيلاء في الركبة الحمراء هو Brachypelma smithi. الكلمة اليونانية Brachypelma تعني قصير (brachys) نعل / قدم (pelma). ترتبط كلمة سميثي بهذا النوع المعين من الرتيلاء. الرتيلاء الأحمر للركبة ، المعروف أيضًا باسم الرتيلاء المكسيكي الأحمر للركبة ، ينتمي إلى عائلة Theraphosidae و رتبة Araneae.

هناك 1010 أنواع من الرتيلاء. تختلف الرتيلاء عن الأنواع الأخرى من العناكب في أنها تحتوي دائمًا على شعر على أجسامها وأرجلها. أيضًا ، في حين أن معظم العناكب لديها ستة مغازل لشبكات الغزل ، فإن بعض أنواع الرتيلاء بها أربعة مغازل بينما تحتوي أنواع أخرى على اثنين. علاوة على ذلك ، تحتوي أقدام الرتيلاء بداخلها على غدد تنتج الحرير بينما تمتلك العناكب هذه الغدد في بطنها.

المظهر: كيفية التعرف على الرتيلاء الأحمر في الركبة

الرتيلاء الركبة الحمراء لها بطن كبير يتميز بشعر بني غامق. يتميز السيفالوثوراكس بشعر بني غامق ولون كريمي. يحتوي هذا العنكبوت على شعر أحمر فاتح أو برتقالي على كل مفاصل ركبته. هذا التلوين أكسب هذا العنكبوت اسمه.

تم تصميم الشعر الملون على أرجل هذا العنكبوت لاستشعار الاهتزازات في الأرض. تساعد الاهتزازات هذه العناكب على التنقل بأمان في بيئتها. لديهم أيضًا ملامس تساعدهم على تذوق ورائحة الأشياء.

الرتيلاء الأحمر في الركبة أو العناكب ليس لديها اللون الكامل لشخص بالغ. لا يبدأ جسمهم في اتخاذ نمط اللون البني الداكن والأحمر / البرتقالي حتى يبلغوا عدة أشهر من العمر.

الصحة والترفيه لرتيلاء الركبة الحمراء

من حيث الحجم ، يبلغ طول الرتيلاء في الركبة الحمراء من خمس إلى ست بوصات ويزن في المتوسط ​​0.5 أوقية. أكبر قطر لهذا العنكبوت هو 10 بوصات. قارن هذا مع رتيلاء آخر يسمى الرتيلاء جالوت آكل الطيور. يبلغ طول الرتيلاء جالوت آكل الطيور 11 بوصة في القطر. ليس من المستغرب أن يطلق عليه اسم جالوت الرتيلاء بسبب حجمه!

عادة ، يحتمي الرتيلاء ذو ​​الركبة الحمراء في جحره إذا شعر بالتهديد من قبل حيوان مفترس. أحيانًا يقف على رجليه الخلفيتين ليكشف عن أنيابه لإخافة التهديد بعيدًا. من أكثر الحقائق إثارة للاهتمام حول هذا العنكبوت أنه يحتوي على شعر شائك على الجانب السفلي من بطنه. يمكنها إطلاق هذه الشعيرات الشائكة على الحيوانات المفترسة للدفاع عن نفسها. يمكن أن تستقر هذه الشعيرات في جسم المفترس مسببة الحكة والتهيج. إذا هبطوا في عيون المفترس فيمكن أن يتسببوا في العمى المؤقت.

الموطن: أين تجد الرتيلاء الأحمر في الركبة

يمكن العثور على الرتيلاء الأحمر للركبة في المكسيك وبنما والجزء الجنوبي الغربي من الولايات المتحدة. إنهم يعيشون في موطن صحراوي وكذلك في أراضي الشجيرات والغابات الجافة. في الصحراء ، قد يحفر هذا العنكبوت جحرًا في قاعدة صبار!
الرتيلاء ذو ​​الركبة الحمراء لديه مزاج خجول ويبحث عن أماكن للاختباء. قد تجد الرتيلاء ذو ​​الركبة الحمراء البرية طريقها إلى سقيفة أو مرآب وتصنع منزلًا بين كومة من الصناديق القديمة أو خلف مجموعة مغبرة من المكانس والمجارف وما إلى ذلك ، وإلا ، إذا كانت الرتيلاء ذات الركبة الحمراء في المنزل ، فعادة حيوان أليف!

النظام الغذائي: ماذا تأكل رتيلاء الركبة الحمراء؟

الرتيلاء الركبة الحمراء من الحيوانات آكلة اللحوم. واحدة من أبرز الحقائق عن هذه العناكب هي أنها عادة ما تترك طعامها يأتي إليها. يختبئ هذا العنكبوت في جحره وينتظر دخول سحلية أو كريكيت أو فريسة إلى المنطقة. عندما يقترب الحيوان بدرجة كافية ، يمسكه الرتيلاء ويعطيه لدغة سامة. بمجرد أن تصاب الفريسة بالشلل ، فإن السم يسيل الدواخل الداخلية للحيوان. يستهلك العنكبوت الدواخل السائلة من فريسته.

ما يأكل الرتيلاء الركبة الحمراء؟

تشمل مفترسات هذا العنكبوت الملون الطيور والسحالي الكبيرة ودبور البيبسي المعروف أيضًا باسم دبور صقر الرتيلاء.
الرتيلاء ذو ​​الركبة الحمراء أكثر عرضة للإمساك به من قبل حيوان مفترس.

ماذا يأكل الرتيلاء الركبة الحمراء؟

تأكل هذه العناكب الصراصير والجنادب والقوارض والسحالي الصغيرة والضفادع والصراصير. يأكلون أي حيوان أكثر وفرة في بيئتهم الصحراوية. الرتيلاء الصغير يأكل نفس النوع من الفريسة ولكنه أصغر في الحجم.

عادة ، تأكل هذه العناكب مرة أو مرتين في الأسبوع. قبل شهر أو شهرين من طرح الريش ، عادة ما تتوقف هذه الرتيلاء عن الأكل. هذا حتى يتمكنوا من التركيز على هذه العملية المجهدة. الرتيلاء يذوب عدة مرات طوال عمره الطويل.

الأسئلة الشائعة حول رتيلاء الركبة الحمراء (أسئلة متكررة)

الرتيلاء مقابل وولف العنكبوت

غالبًا ما تتم مقارنة الرتيلاء بعناكب الذئب ، حيث إنهما من أكثر أنواع العناكب أهمية. الرتيلاء لها شعر أطول مقارنة بعناكب الذئب وهي أيضًا أكبر. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عيون عناكب الذئب أكثر وضوحا من الرتيلاء. غالبًا ما تكون عيونهم مخفية تحت شعرهم.

هل الرتيلاء الأحمر الركبة آكلة العشب ، آكلات اللحوم ، أو آكلات اللحوم؟

الرتيلاء الأحمر الركبة هي آكلات اللحوم ، مما يعني أنها تأكل الحيوانات الأخرى.

إلى أي مملكة تنتمي رتيلاء الركبة الحمراء؟

تنتمي رتيلاء الركبة الحمراء إلى مملكة الحيوان.

إلى أي فئة تنتمي رتيلاء الركبة الحمراء؟

الرتيلاء الأحمر الركبة تنتمي إلى فئة Arachnida.

إلى أي شعبة تنتمي رتيلاء الركبة الحمراء؟

تنتمي رتيلاء الركبة الحمراء إلى فصيلة مفصليات الأرجل.

إلى أي عائلة تنتمي رتيلاء الركبة الحمراء؟

تنتمي رتيلاء الركبة الحمراء إلى عائلة Theraphosidae.

إلى أي ترتيب تنتمي رتيلاء الركبة الحمراء؟

تنتمي رتيلاء الركبة الحمراء إلى رتبة أراني.

ما نوع التغطية التي يتمتع بها Red Knee Tarantulas؟

الرتيلاء الأحمر الركبة مغطاة بالشعر.

إلى أي جنس تنتمي رتيلاء الركبة الحمراء؟

تنتمي رتيلاء الركبة الحمراء إلى جنس Brachypelma.

في أي نوع من الموائل تعيش الرتيلاء الأحمر الركبة؟

تعيش الرتيلاء الأحمر الركبة في شبه صحراوية والأدغال.

ما هي الفريسة الرئيسية لرتيلاء الركبة الحمراء؟

الرتيلاء الأحمر الركبة تفترس الحشرات والثدييات الصغيرة والزواحف.

ما هي بعض الحيوانات المفترسة لرتيلاء الركبة الحمراء؟

تشمل مفترسات رتيلاء الركبة الحمراء الطيور والزواحف والثدييات.

كم عدد الأطفال الذين يعانون من رتيلاء الركبة الحمراء؟

متوسط ​​عدد الأطفال الذين يعانون من رتيلاء الركبة الحمراء هو 40.

ما هي حقيقة مثيرة للاهتمام حول الرتيلاء الأحمر الركبة؟

الرتيلاء الأحمر الركبة تسكن جبال المحيط الهادئ في المكسيك!

ما هو الاسم العلمي لرتيلاء الركبة الحمراء؟

الاسم العلمي لرتيلاء الركبة الحمراء هو Brachypelma smithi.

ما هو عمر الرتيلاء الأحمر في الركبة؟

يمكن أن تعيش رتيلاء الركبة الحمراء لمدة 20 إلى 30 عامًا.

ما مدى سرعة رتيلاء الركبة الحمراء؟

يمكن أن يسافر الرتيلاء الأحمر للركبة بسرعات تصل إلى 18 ميلاً في الساعة.

هل الرتيلاء الركبة الحمراء خطرة؟

نعم و لا. نعم ، إنها تشكل خطورة على الحشرات أو القوارض التي تتجول في موطنها. من المحتمل أن يؤدي الاقتراب جدًا من جحر هذا العنكبوت إلى تكبد الحشرة حياتها.

لا ، فهي ليست خطرة على البشر أو أي شخص لديه حيوان أليف. على الرغم من أنها تحتوي على سم ، إلا أنها ليست قوية بما يكفي لإيذاء شخص ما. علاوة على ذلك ، فإن هذا العنكبوت معروف بمزاجه اللطيف ، لذلك من غير المحتمل أن يعض شخصًا ما لم يشعر بالتهديد.

كم عدد الأرجل في الرتيلاء الركبة الحمراء؟

هذا الرتيلاء لديه ثمانية أرجل.

كيف تتعرف على الرتيلاء الركبة الحمراء؟

هذه الرتيلاء تحصل على أسمائها من تلوينها. لديهم شعر بني غامق في جميع أنحاء أجسامهم بالإضافة إلى شعر أحمر أو برتقالي فاتح على كل مفاصل ركبهم.

هل الرتيلاء الركبة الحمراء سامة؟

نعم. لديهم لدغة سامة ، لكنها سامة فقط لفرائسهم الصغيرة. تمت مقارنة لدغة هذا العنكبوت بلسعة نحلة. بالطبع ، من المرجح أن يختبئ الرتيلاء ذو ​​الركبة الحمراء للحيوانات الأليفة أكثر من لدغة صاحبه.

هل الرتيلاء المكسيكي الأحمر في الركبة ودود؟

تشتهر هذه العناكب بمزاجها الخجول والسهل الانقياد. لذلك ، يتعين على صاحب الرتيلاء ذو ​​الركبة الحمراء للحيوانات الأليفة قضاء بعض الوقت في التعامل معه بطريقة آمنة ولطيفة من أجل كسب ثقة العنكبوت. المالك الذي يوفر منزلًا جيدًا لهذا الرتيلاء بما في ذلك موطن مع درجة حرارة ورطوبة مناسبة بالإضافة إلى النوع الصحيح من النظام الغذائي من المحتمل أن يكون لديه حيوان أليف مقبول.

ماذا يأكل الرتيلاء الركبة الحمراء؟

تأكل هذه العناكب الصراصير والجنادب والسحالي والقوارض والصراصير والخنافس والضفادع.قد يأكل الرتيلاء ذو ​​الركبة الحمراء الحيوانات الأليفة صراصير الليل أو الجنادب الحية. يمكن لأي شخص لديه حيوان الرتيلاء أن يوفر تكلفة شراء الصراصير وغيرها من الأطعمة عن طريق الحفاظ على مجموعة من الحشرات الحية في المنزل.

ما هو حجم الرتيلاء الركبة الحمراء؟

يمكن أن تنمو الرتيلاء في الركبة الحمراء إلى حجم 5 أو 6 بوصات. يزنون حوالي 0.5 أوقية.

أين يمكنك شراء الرتيلاء الركبة الحمراء؟

تُباع هذه العناكب في بعض متاجر الحيوانات الأليفة. بالطبع ، يجب أن يحافظ متجر الحيوانات الأليفة على هذا العنكبوت في البيئة المناسبة مع درجة حرارة ومستوى رطوبة مناسبين ، ليظل بصحة جيدة. وهي متوفرة أيضًا من بعض بائعي الزواحف عبر الإنترنت. تختلف تكلفة هذا العنكبوت تبعًا للمكان الذي يُباع فيه.

ضع في اعتبارك أن هذه العناكب تحتاج إلى عناية خاصة إضافية للحفاظ على صحتها. على سبيل المثال ، يجب مراقبة درجة حرارة بيئتها. يحتاج هذا الرتيلاء إلى مستوى رطوبة من 60 إلى 70 بالمائة.

شيء آخر يجب تذكره هو أن هذا العنكبوت يمكن أن يتمتع بعمر طويل جدًا ، لذلك يحتاج إلى مالك مخصص. يتم تشجيع الشخص المهتم بالرتيلاء الأحمر في الركبة على إجراء بعض الأبحاث قبل الحصول على هذا العنكبوت الفريد.

هل الرتيلاء يأكل الثعابين؟

نعم ، بشكل مدهش. بينما يقول المثل ، كلما كان العنكبوت أصغر ، كانت الفريسة أصغر ، أظهرت الدراسات الحديثة أنه حتى العناكب الصغيرة يمكنها اصطياد الثعابين وتتغذى عليها.

من سيفوز في معركة: الرتيلاء مقابل العقرب؟

سيفوز العقرب في المعركة ضد الرتيلاء.

عند تقييم مزايا كل نوع على حدة ، تبدو الاحتمالات حتى في القتال بين العقرب والرتيلاء. ولكن عند وزن العقرب معًا ، فإن سرعة العقرب والهيكل الخارجي الصلب والسم القاتل تشير جميعها إلى فائز واضح. على الرغم من ميزة حجم الرتيلاء ، فإن العقرب قادر على شن هجوم سريع وقاتل يجعله أحد أخطر العناكب في العالم.

من يأكل من: الرتيلاء مقابل الأفعى الجرسية؟

الرتيلاء سيفوز في المعركة ضد الأفعى الجرسية.على الرغم من أن الأفعى الجرسية أكبر وأسرع ، فإن مهارات الصيد لدى الرتيلاء توازي حقيقة أنها أبطأ من الأفعى الجرسية. تعتبر تقنيات صيد الرتيلاء ميزة واضحة. يمكنه نصب كمين للأفعى الجرسية بسرعة عن طريق عض رأسها. الأفعى الجرسية ، بدورها ، لا تستطيع فعل أي شيء للهروب.

Similar Posts